مؤسستا يماني ونبض الحياة تنظمان ورشة عمل حول مناهضة العنف ضد المرأة

 

في إطار حملة الـ16 يومًا من النشاط لمناهضة العنف ضد المرأة، نظمت مؤسسة يماني للتنمية والأعمال الإنسانية بالتعاون مع مؤسسة نبض الحياة الخيرية التنموية، ورشة عمل بعنوان “مناهضة العنف ضد المرأة”، بالتنسيق مع صندوق الأمم المتحدة للسكان (UNFPA) وكلستر العنف القائم على النوع الاجتماعي (GBV).

افتتح الورشة الأستاذ محمد درمان، نائب رئيس مؤسسة يماني، حيث رحب بالحضور وأكد على أهمية دور المؤسسة في دعم المرأة وتمكينها من خلال مشاريع تنموية وتعليمية متعددة.

ناقشت الورشة محاور رئيسية، من أبرزها:

أشكال العنف ضد المرأة وأسبابه وآثاره على الفرد والمجتمع.

التحديات التي تواجه النساء في التصدي للعنف والتعامل معه.

آليات تعزيز التعاون بين الجهات المعنية لدعم قضايا المرأة.

اختتمت الورشة بتوصيات تهدف إلى رفع مستوى الوعي المجتمعي حول مخاطر العنف ضد المرأة، وتعزيز الجهود المشتركة للحد منه. وقد شهدت الفعالية مشاركة واسعة من جهات ومنظمات معنية، حيث أشاد المشاركون بأهمية هذه الأنشطة ودورها في تحسين واقع المرأة ودعم حقوقها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top