تناول اللقاء عدد من المواضيع المتعلقة بالعمل الإنساني والتنموي، وتم عرض أنشطة المؤسسة في مجالات متعددة، خاصة في التعليم وذوي الإعاقة ومحو الأمية ، كما تم تسليط الضوء على مشاريع رعاية الأيتام والأسر المعيلة.
وقد عبر وكيل الوزارة عن تقديره لدور مؤسسة يماني في دعم الفئات المهمة في المجتمع، مشيداً بجهودها في تحسين أوضاع الأيتام وذوي الإعاقة والأسر الفقيرة. وأكد أهمية التعاون بين الوزارة والمؤسسات الإنسانية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.
بدوره، رحب نائب رئيس المؤسسة بالزيارة، معرباً عن شكره لدعم الوكيل المستمر للعمل الإنساني، وأشاد بجهود الوزارة في تسهيل عمل المنظمات الإنسانية.
تأتي هذه الزيارة في إطار دعم الشراكة بين وزارة الشؤون الاجتماعية والمؤسسات الإنسانية، بهدف تحقيق التنمية المستدامة وتحسين حياة الأسر المستفيدة والأشد احتياجاً في المجتمع.
