وقعا بعدن اتفاقية في المجال الصحي ..

رئيس مؤسسة يماني يلتقي المدير الإقليمي لمؤسسة البصر الخيرية العالمية.

التقى رئيس مؤسسة يماني الخيرية للتنمية البشرية صباح اليوم الخميس محمد الحميري المدير الإقليمي لمؤسسة البصر الخيرية العالمية.

وفي اللقاء الذي عقد بمقر مؤسسة البصر بمدينة عدن أبرم الجانبان عقدا يقضي بإقامة مخيمين لجراحة العيون وإزالة المياة البيضاء بمحافظتي لحج وعدن.

ومن المقرر أن يبدأ العمل في مخيم لحج خلال الفترة من 4 إلى 8 من شهر فبراير الحالي.
فيما سيقام مخيم عدن من 11 إلى 15 من نفس الشهر.

وفي تصريح لرئيس مؤسسة يماني أحمد الأكوع أكد أن المؤسسة تولي اهتماما كبيرا للجانب الصحي.
مشيرا إلى أن المؤسسة أقامت العديد من المشاريع الصحية وخاصة في جانب جراحة العيون.
و يعدا هذان المخيمان ال 10 و 11 تواصلا لسلسلة المشاريع التي تمولها وتقيمها المؤسسة حيث سبق لها أن أقامت 9 مشاريع صحية وفي مجال جراحة العيون في عدد من محافظات الجمهورية

لافتا إلى ضرورة تضافر الجهود لتقديم العون والمساعدة للمواطنين في المجال الصحي وفي غيره من المجالات الإنسانية والإغاثية والتعليمية.

\"\"
\"\"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top