تزامنًا مع اسبوع اليتيم العربي مركز الملك سلمان يسلم المرحلة الثامنة للكفالات الشهرية للأيتام من الأسر المستهدفة بالمحافظات (عدن ومأرب ولحج) ويطلق حمله توعوية بحقوق الأيتام وواجب المجتمع تجاههم.

تزامنًا مع اسبوع اليتيم العربي مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، يسلم المرحلة الثامنة لكفالة الأيتام عبر الشريك المنفذ مؤسسةيماني للتنمية والأعمال الإنسانية، اليوم بمحافظة عدن ومأرب ضمن مشروع كفالة الأيتام والتمكين الاقتصادي لأسرهم، ويطلق حملة توعويةبحقوق الأيتام وواجب المجتمع تجاههم عبر الإذاعات المحلية في المحافظات المستهدفة ..

يهدف المشروع إلى تقديم كفالة تعليمية ومعيشية لعدد 536 يتيمًا لمدة عام كامل، بالإضافة إلى تدريب ودعم وتمكين 166 أسرة معيلة للأيتاماقتصاديا في محافظة عدن ومأرب ولحج ..

حيث صرح الأستاذ / صالح محمود وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل أهمية المشروع للأسر المعيلة للأيتام، كونه سيساهم في تحسينظروفهم المعيشية والاجتماعية وشاكرًا لجهود مركز الملك سلمان للإغاثة على دعمه وتمويله لهذه الشريحة المهمة بالنسبة للجميع..

مشددين على ضرورة الاهتمام بشريحة الأيتام باعتبارها إحدى الشرائح المجتمعية الأكثر احتياجا للرعاية..

مشيدين بالجهود والتدخلات الإنسانية والإغاثية لمركز الملك سلمان في مختلف المجالات.. مبديين حرصهم واستعدادهم لتقديم التسهيلاتوتذليل الصعوبات من أجل تنفيذ المشاريع الإغاثية والتنموية في اليمن.

من جانبه أوضح مدير المشاريع لمؤسسة يماني للتنمية والأعمال الإنسانية أنس سيف، أن هذه المرحلة الثامنة لتسليم الكفالات تأتي تزامنًا اسبوع اليتيم العربي والممول من مركز الملك سلمان ضمن مشروع كفالة الأيتام والتمكين الاقتصادي لأسرهم والذي ينفذ في محافظات  عدن، ولحج، ومأرب، ويستهدف 536 يتيماً/ة، و 166 أسرة معيلة للأيتام في المحافظات الثلاث لافتًا أن هناك ندوة وحملة توعوية بحقوق الأيتام تأتي تزامنًا مع اسبوع اليتيم العربي.

حضر الفعالية كلا من صالح محمود وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، نائب مدير فرع مركز الملك سلمان بعدن الأستاذ / نايف عسيري والأسر المستفيدة من الكفالات.

\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"

\"\"

\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"\"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top