للوقاية من فيروس كورونا ..

نفذت مؤسسة يماني الخيرية للتنمية البشرية قطاع الصحة اليوم حملة توعية في مديرية المعلا بالعاصمة عدن  تحت عنوان ( معًا للوقاية منكورونا )

بحضور ورعاية مدير عام مديرية المعلا فهد المشبق

وخلال فعالية تدشين الحملة بالمركز الصحي بالمعلا

أوضح مدير مكتب الصحة في المعلا الدكتور /خالد عبدالباري فارع أن حملة التوعية التي تستهدف مديرية المعلا من خلال النزول الميدانيلفريق مؤسسة يماني الخيرية للتنمية البشرية وبالتعاون والتنسيق مع مكتب الصحة العامة بالمديرية ،مشيدًا بجهود مؤسسة يمانيوإسهامها الفعّال في توعية المواطنين بأهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية  للوقاية من فيروس كورونا ..

فيما أكد المدير التنفيذي لمؤسسة يماني الخيرية للتنمية البشرية  / عيسى قبول أن تدشين حملة التوعية في مديرية المعلا تحت عنوان معًاللوقاية من كورونا يأتي في إطار برنامج المؤسسة التوعوي للوقاية من فيروس كورونا وضمن سلسلة من الحملات التوعوية التي ستنفذها فيبقية المديريات وأضاف بأن الحملة التي ستستمر لمدة يومين  من خلال النزول الميداني والتوعية عبر مكبرات الصوت والتجوال في جميعالشوارع  الرئيسية والفرعية وفي جميع أحياء مديرية المعلا والجولات وأماكن تجمع الناس بالإضافة إلى توزيع ( البروشوراتوالملصقاتالتوعويةوالمواد المعقمةوالكمامات ) على المواطنين

ما أكد أن  فريق النزول الميداني المكون من (١٢) شخصا من الشباب والشابات سينفذون حملة التوعية والتنقل على متن سيارتين والتوعيةعبر مكبرات الصوت وتوزيع المعقمات والكمامات والبرشورات على أصحاب السيارات والناس  ورجال المرور وأفراد الحراسات في النقاطالعسكرية وغيرها مشيدًا بتعاون السلطات المحلية في مديرية المعلا لإنجاح الحملة في تحقيق أهدافها التوعوية للوقاية  من فيروس كورونا .

\"\"

\"\" \"\" \"\" \"\"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top