تدشينا لباكورة مشاريعها الصحية بالعاصمة المؤقتة عدن

مؤسسة يماني الخيرية للتنمية البشرية تقيم مخيمها الطبي المجاني الحادي عشر لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات.

أقامت مؤسسة يماني بمدينة عدن وبالتعاون مع السلطة المحلية بالمحافظة والتخطيط والصحة ومستشفى الصداقة المخيم المجاني الحادي عشر لعمليات إزالة المياة البيضاء وزراعة العدسات.

وفي تصريح لمدير المشاريع بالمؤسسة محمد درمان أكد أن مؤسسة يماني الخيرية للتنمية البشرية تولي الجانب الصحي أولوية كبيرة حيث أقامت عددا من المخيمات الطبية في عدد من محافظات الجمهورية كان آخرهما المخيم العاشر بمحافظة لحج واليوم توج بافتتاح المخيم الحادي عشر بالعاصمة المؤقتة عدن.

مشيرا الى استهداف المؤسسة في هذا المخيم لعدد من أبناء مدينة عدن ومن كافة مديرياتها.

حيث تم اعتماد عددا من العمليات الجراحية لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات.

وقد تم يومنا هذا الثلاثاء تسجيل الحالات المستهدفة وإجراء المعاينة لهم وكذا الفحوصات الطبية اللازمة بمستشفى الصداقة تمهيدا لإجراء العمليات يومي الخميس والجمعة القادمين بمستشفى مكة للعيون.

وشكر درمان في ختام تصريحه كل من تعاون من الجهات الرسمية والسلطة المحلية بمدينة عدن. وكذا وزارتي التخطيط والصحة ومكتبها بعدن وإدارة وطاقم مستشفى الصداقة وذلك لتعاونهم وتذليل الصعاب لانجاح هذا المخيم.

كما شكر بدوره الجهة المنفذة للمشروع مؤسسة البصر الخيرية العالمية على قيامها بتنفيذ هذا المخيم داعيا كافة الجهات المانحة والداعمين للإسهام في إقامة مثل هذه المشاريع الصحية التي تستهدف شريحة واسعة من أبناء الشعب الذين يعانون اوضاعا صعبة نظرا للاوضاع الاقتصادية المتردية التي تمر بها البلاد.

\"\" \"\" \"\" \"\" \"\" \"\"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top