برنامج \”بناء قدرات معلمي مراكز ذوي الإعاقة ومحو الأمية \”

حرصاً على رفع كفاءة المعلمين لمراكز ذوي الإعاقة ومحو الأمية ؛ انطلق برنامج \”بناء قدرات معلمي مراكز ذوي الإعاقة ومحو الأمية \” بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية KSRelief
و تنفيذ مؤسسة يماني للتنمية والأعمال الإنسانية ، ضمن \”مشروع الاستجابة لاحتياجات تنمية القدرات المحلية لتعليم طلاب محو الأمية وذوي الإعاقة \”
وكان البرنامج التدريبي قد انطلق بالمجمع المهني لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة بعدن، بدورة تحت عنوان \” النطق والتخاطب \”
يستهدف البرنامج تدريب أكثر من 323 معلم ومعلمة من مراكز ذوي الإعاقة ومحو الأمية في الثلاث المحافظات المستهدفة للمشروع ( عدن – حضرموت – أبين )
وذلك بهدف رفع كفاءتهم ، وتعزيز معرفتهم ومهاراتهم وقدراتهم ؛ ليتمكنوا من التفكير بشكل بنَّاء ، والتواصل بشكل فعّال ، والتأقلم مع البيئة المتغيرة ، وتحسين جودة عملهم.
\"\"\"\"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top