مؤسسة يماني تدشن مخيم النور الطبي الجراحي المجاني السابع

 

\"\"
دشنت مؤسسة يماني الخيرية للتنمية البشرية اليوم بمركز بن خلدون الطبي بمديرية الصافية بأمانة العاصمة اليوم مخيم النور الطبي الجراحي المجاني الـسابع لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات بمركز بن خلدون الطبي بمديرية الصافية بأمانة العاصمة.

ويهدف المخيم الذي تقيمة مؤسسة يماني الخيرية للتنمية البشرية وتنفيذه جمعية النبراس الصحية الى إجراء معاينة وفحوصات لأكثر من ألفي حالة من مرضى العيون من الفقراء والمعسرين، وإجراء أكثر من 300 عملية جراحية لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات وصرف أدوية مجانية.

وأكد المدير التنفيذي لجمعية النبراس الدكتور عبد الحق الأشول على حرص جمعية النبراس ومؤسسة يماني على تبني ودعم مخيمات صحية لطب وجراحة العيون في مختلف المحافظات وذلك للتخفيف من معاناة الأسر الفقيرة والأشد فقراً خصوصا في مجال طب العيون بإشراف وتنفيذ مختصين بطب وجراحة العيون باليمن برئاسة الدكتور عبد المغني البراق.

يذكر أن هذا المخيم يعتبر المخيم الطبي المجاني السابع لجراحة العيون الذي تقيمه وتموله مؤسسة يماني الخيرية للتنمية البشرية.

\"\"

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top