من جانبه شكر أمين عام جمعية النبراس الدكتور “علي محسن زياد” محافظ وقيادة المحافظة والمديرية على تفاعلهم وتعاونهم في انجاح المخيم.
وأضاف هذه الاجراءات الرسمية تشجعنا للعودة الى المنطقة واستمرار المخيمات حتى نستأصل هذا المرض.
وحضر التدشين كلاً من أمين عام المجلس المحلي ومدير مكتب الاعلام ومدير مكتب الصحة ورئيس اللجان الشعبية بالمديرية وعدد من الشخصيات الإعلامية والاجتماعية.
ويذكر أن المؤسسة أقامت خمسة مخيمات سابقة اجري خلالها (1800) عملية جراحية.
