خلال لقاءه بممثلي مؤسسة يماني..
محافظ أبين يناقش تنسيق تنفيذ مشروع التدخلات الغذائية الطارئة بدعم مركز الملك سلمان
أبين – إعلام المؤسسة YDH
بحث محافظ محافظة أبين الدكتور مختار بن الخضر الرباش الهيثمي، اليوم، مع ممثلي مؤسسة يماني للتنمية والأعمال الإنسانية، سبل التنسيق المشترك لتنفيذ المرحلة الثانية من مشروع التدخلات الغذائية الطارئة في اليمن، والممول من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.
جاء ذلك خلال لقاء جمعه بنائب رئيس المؤسسة الأستاذ محمد درمان والدكتور أنس سيف مدير البرامج والمشاريع، حيث تم مناقشة آليات التنفيذ وخطط التوزيع، بما يضمن وصول المساعدات الغذائية إلى الفئات المستهدفة،
وأكد المحافظ أهمية تعزيز التنسيق بين السلطة المحلية والمنظمات الإنسانية، بما يسهم في تحقيق استجابة فعالة تلبي احتياجات المواطنين، مشددًا على حرص قيادة المحافظة على تقديم كافة التسهيلات اللازمة لإنجاح التدخلات الإنسانية، وضمان تنفيذها وفق الأولويات الفعلية للمناطق المستهدفة.
كما تناول اللقاء استعراضًا لأبرز تدخلات المؤسسة في عدد من القطاعات الإنسانية، بما يعكس دورها في دعم جهود الاستجابة الإنسانية، والتأكيد على أهمية تكامل الجهود بين مختلف الشركاء لتحقيق أثر ملموس ومستدام.
من جانبها عبرت إدارة المؤسسة عن تقديرها الرفيع لتعاون قيادة السلطة المحلية في محافظة أبين ممثلة بسعادة المحافظ د مختار الهيثمي مؤكدين التزام المؤسسة بتنفيذ المشروع وفق أعلى معايير الجودة والشفافية، وبما يسهم في التخفيف من معاناة الأسر الأشد احتياجًا وتحسين مستوى الأمن الغذائي في المحافظة.
