في إطار تقدير الجهود المبذولة لدعم فئة ذوي الإعاقة وتعزيز قدراتهم التعليمية، قام مجلس تنسيق جمعيات ذوي الإعاقة بوادي حضرموت بتكريم مؤسسة يماني للتنمية والأعمال الإنسانية.
جاء هذا التكريم تقديرًا لجهود المؤسسة في تقديم الدعم والمساندة لذوي الإعاقة من خلال تنفيذ مشاريع وبرامج تنموية تهدف إلى تحسين جودة التعليم وتمكينهم من تحقيق إمكانياتهم الكاملة.
وفي الزيارة ثمن السيد عبد الله حيمد القفيل، عضو المكتب التنفيذي لمجلس التنسيق جهود مؤسسة يماني ودورها الفعال في تحسين حياة المعاقين ودعم تعليمهم وتوفير البيئة التعليمية المناسبة لهم. كما أعرب عن شكره وامتنانه لكل من ساهم في إنجاح هذه المشاريع.
من جانبه أكد محمد درمان نائب رئيس مؤسسة يماني التزام المؤسسة بمواصلة تقديم الدعم والمساندة لذوي الإعاقة وتحقيق تعاون فعال مع الجهات المعنية لضمان توفير فرص التعليم المتكافئة والشاملة للجميع. وعبّر عن فخره واعتزازه بهذا التكريم الذي يعكس تقدير المجتمع لجهود المؤسسة.
حضر اللقاء د أنس سيف مدير البرامج والمشاريع بالمؤسسة.
